جريدة اليوم | نيابة المعادى تستمع لأقوال ريهام سعيد فى بلاغها ضد شقيق ياسمين عبد العزيز
السبت 4 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

سارة رسمي

عاجل

نيابة المعادى تستمع لأقوال ريهام سعيد فى بلاغها ضد شقيق ياسمين عبد العزيز

الخميس , 2 يوليو 2020 - 05:22 ص

كتبت سارة هليل

إستمعت نيابة المعادى لأقوال الإعلامية ريهام سعيد فى البلاغ المقدم منها ضد شقيق ياسمين عبد العزيز حيث كان البلاغ يتضمن أنه قام وائل عبد العزيز بنشر ڤيديو لريهام سعيد وقالت أنه سبها بعبارات لا تليق بها كإعلامية قام بتهديدها أنه لن يتركها حيث قال فى الڤيديو "مش بعتبرك إعلامية أتفرج عليها وأسمعها ، وهو إنتى مش حبسوكى ولبستى أبيض ، وأنا مش فاهم إنتى مين إداكى رخصة أصلاً او مين إداكى تصريح تكونى إعلامية ، وأنا مش هسيبك وقسما بالله مش هسيبك" .

وقام المحامى بالنقد "شعبان سعيد" بتقديم البلاغ ضد شقيق ياسمين عبد العزيز وإتهمه بأنه قام ببث ڤيديو عبر مواقع السوشيال ميديا ، وقام فى ذالك الڤيديو بالتعرض لموكلته بألفاظ وعبارات تعد سباً وقذفاً ، وتقلل من قدرها كإعلامية ويخالف القوانين والشرائع الإنسانية وكذالك السماوية"
وبعد إنتهاء الإعلامية ريهام سعيد من تسجيل أقوالها جارى تسجيل جلسة تحقيق من وائل عبد العزيز لتسجيل أقواله أيضا فيما نسب إليه من إتهامات.

وجاءت تعليقات المتابعين تختلف من بين محبين ريهام سعيد وبين من يحملوا البغض لها ومن لايعنيهم أمر ريهام سعيد وغيرها ،
فقال أحدهم :بعدت عن الإعلام وإشتغلت بلاغات بلاغات!
بلاغا منهم سيصيبها فى مقتل قد يؤدى إلى الحكم عليها بالسجن هذه هى توقعاتى ! على رأي المثل اللى بيقول : "دبورة بتزن على خراب عشها"! نصيحة منى لها : إتلمى وأقعدى فى بيتك وإشغلى نفسك بتكملة تربية أبناءك!
وقال آخر: خليكى فى حالك بقى إنتى ناقصة وقفوكى عن العمل هيعملوا فيكى إيه تانى 😂.
وقالت إحداهم: وإحنا مالنا بده كله خلينا نشوف اللى بنمر بيه والبلد وصلت لإيه .


Card image cap
أول صورة للأم قاتلة طفلها في شرم الشيخ

ارتكبت ام جريمة قتل لطفلها في شرم الشيخ، وتبين أنها تدعى "دينا.ع.ح" من...

Card image cap
شلل مروري في شوارع مصر

شهدت محافظتي القاهرة والجيزة، شلل مروري تام بسبب مياه الأمطار، ما تس...

Card image cap
ضبط شخص في الجيزة جهز معملاً لإنتاج مخدر الأيس

نجحت الاجهزة الأمنية من إلقاء القبض على أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بتج...

Card image cap
حريق يلتهم محلات الدرب الأحمر

دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بـ15 سيارة إ...

Card image cap
مصرع 7 مرضي بكورونا في حريق مستشفى خاص بالإسكندرية

حدث ذلك في أحد المستشفيات الخاصه بالاسكندرية تم حرق المستشفى و7 مرضى عقب أصابته بالاختناق و...

Card image cap
موعد جنازة رجل الأعمال الراحل محمد فريد خميس رئيس مجموعة النساجون الشرقيون

صرح عمرو خميس، نجل شقيق رجل الأعمال الراحل محمد فريد خميس، رئيس المجموعة ورئيس اتحاد جمعيات...

Card image cap
مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين فى حادث على دائرى المعادى

v- حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة نقل بالقرب من كارفور المعادى مما تسبب فى مصرع 5 أشخاص وإصابة 5...

Card image cap
المحكمة تصدر حكما ضد أحمد بسام زكي

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة أحمد بسام زكي، المتهم بهتك عر...

Read
الصلاة القادمة

صلاة الفجر 05:25

جميع الحقوق محفوظة 2021 | مؤسسة اليوم الإخبارية